أحمد الطماوى |
وأضاف الطماوى، فى تصريحات خاصة لـ"الموجز"، تعليقا على البيان الصادر شركة المترو اليوم، والذى أعلنت فيه وضع إعلانات على تذكرة المترو بدلا من تركها على اللون الأصفر، حيث تم الاتفاق مع إحدى الشركات على بدء التنفيذ 1 يناير المقبل، أن الفكرة مسجلة باسمه فى الشهر العقارى، متابعا "مع أول إعلان هشوفه على التذكرة هاخد الإجراء القانونى لأن الوزارة بده بتنتهك حق ملكيتى للفكرة، وخليهم يعملوا اللى يعملوه".
وأكد الطماوى أن شركة المترو قامت بعمل مزايدة من قبل بعد علمهم بخروجى إلى دبى لتنفيذ الفكرة، وحينما هدأت الأجواء فكرت فى تطبيقها، مشيرا إلى أنه حصل من قبل على 15 عرضا من شركات عالمية لوضع إعلانات على تذاكر المترو فى مصر لكن شركة المترو رفضت، والآن تطبق وزارة النقل فكرته دون أن تشركه فيها.
جدير بالذكر أن شركة المترو قررت وضع إعلانات على تذكرة المترو بدلا من تركها على اللون الأصفر، حيث تم الاتفاق مع إحدى الشركات على بدء التنفيذ 1 يناير المقبل، كما أعلن المهندس على الفضالى رئيس شركة المترو أنه سيتم عمل نشرة صغيرة يتم بيعها بقيمة 2 جنيه عن المترو ومحطاته وخطوطه، وأن اللجنة المشكلة تراجع كل العلامات الإرشادية الموجودة بالمحطات للتأكد من أنها كافية، وكذلك لدراسة عمل خريطة لكل خطوط المترو والمحطات الموجودة بها وأماكن تواجدها طبوغرافيا، وفيها وصف لكل المحطات الانتقالية بين الثلاثة خطوط لشركة المترو وكيفية الانتقال بينه.
0 التعليقات:
إرسال تعليق