الأربعاء، 9 ديسمبر 2015

الفرق المتأهلة لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا 2015-2016

مع إنتهاء اليوم الأول للجولة الأخيرة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، تحدد الثمان فرق الأولى المتأهلة لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا لموسم 2015 – 2016، و نستعرض فيما يلي كل مجموعة و المتأهل منها أول و ثاني مجموعة.

الفرق المتأهلة لدور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا 2015-2016

– المجموعة الأولى :

تأهل في المجموعة الأولى ريال مدريد متصدر المجموعة برصيد 16 نقطة و باريس سان جيرمان صاحب المركز الثاني برصيد 13 تقطة .

– المجموعة الثانية :

أما المجموعة الثانية فقد تأهل فوليسبوج الألماني صاحب المركز الأول برصيد 12 نقطة و بي اس في ايندهوفن الهولندي وصيف المجموعة برصيد 10 نقاط .

– المجموعة الثالثة :

في المجموعة الثالثة تأهل نادي أتليتكو مدريد الإسباني كأول المجموعة برصيد 13 نقطة، بينما تأهل عن ثاني المجموعة نادي بنفيكا البرتغالي برصيد 10 نقاط .

– المجموعة الرابعة :

أما عن أخر فريقين متأهلين اليوم في دوري أبطال أوروبا عن المجموعة الرابعة فهما نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي أول المجموعة برصيد 12 نقطة، و نادي يوفينتوس الإيطالي صاحب المركز الثاني برصيد 11 نقطة .

اليوم الثاني لمباريات الجولة الأخيرة في دور المجموعات إنتهى و أُعلنت الفرق المتأهلة لدور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2015-2016 و فيما يلي المتأهل من كل مجموعة.

المجموعة الخامسة :

تأهل عن المجموعة الخامسة برشلونة الإسباني كأول المجموعة برصيد 14 نقطة بينما جاء نادي روما الإيطالي الذي يلعب له الدولي المصري محمد صلاح ثانياً برصيد 6 نقاط .

المجموعة السادسة :

تأهل نادي بايرن ميونيج الألماني بعد صدارته للمجموعة برصيد 15 نقطة ، بينما تأهل نادي أرسنال الإنجليزي بعدما حصل على وصافة المجموعة برصيد 9 نقاط .

المجموعة السابعة :

أما في المجموعة السابعة فقد تأهل الجريح في الدوري المحلي تشيلسي كأول المجموعة برصيد 13 نقطة ، بينما حصل على ثاني المجموعة ديانمو كييف برصيد 11 نقطة .

المجموعة الثامنة :

المجموعة الثامنة و الأخيرة تأهل عنها كل من زينت الروسي بعد صدارته للمجموعة برصيد 15 نقطة بينما تأهل جينت البلجيكي كثاني المجموعة برصيد عشر نقاط.

0 التعليقات:

إرسال تعليق