الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

أخبار الحوادث | القبض على متهم بقتل شاب بحي الشرق ببورسعيد

أخبار الحوادث ـــ الموجز : مصر .. تمكنت مباحث الشرق برئاسة الرائد تامر سليم رئيس من القبض علي قاتل شاب بحي الضواحي بعد طعنه بسكين اودي بحياته.وكان قد تبلغ لقسم شرطة الشرق بمديرية امن بورسعيد من مستشفى بورسعيد العام بوصول محمود م .ر 19 سنة طالب ومقيم نطاق حى العرب مصاب بجرح طعنى نافذ بالصدر وتهتك بعضلة القلب وتوفى متأثرا بإصابته.

أخبار الحوادث | القبض على متهم بقتل شاب بحي الشرق ببورسعيدانتقل على الفور ضباط مباحث قسم شرطة الشرق والقوات اللازمة وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين كل من مازن ت.م 18 سنة طالب مقيم حى الضواحى «طرف اول» و اسلام م.ا 17 سنة «(طرف ثانى».

بسبب الخلاف على علاقة بأحدى الفتيات قام على اثرها كلا من الطرفين بالإستعانة ببعض اصدقائهم للتشاجر حيث استعان الطرف الأول بالمجنى عليه، قام الطرف الثانى بالإستعانة بكلا من «محمود م.ع 22 سنة مقيم نطاق حى الزهور ومحمد ا.ن 21 سنة مقيم حى الشرق ».

حيث تقابل الطرفان امام مدرسة الليسية بنطاق حى الشرق ووقعت بينهما مشاجرة قام على اثرها المدعو محمود م.ع بطعن المجنى عليه بسكين كان بحوزة مما احدث اصابتة التى اودت بحياتة.
على الفور وجه اللواء محمود الديب مدير امن بورسعيد بسرعة ضبط اطراف الواقعة والمتهم والسلاح المستخدم .

و تمكن ضباط مباحث قسم شرطة الشرق من ضبط المتهم والسكين المستخدم فى الحادث، وباقى اطراف المشاجرة وبمواجهتهم اعترفوا بالواقعة، و تم إتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة وسط حراسة امنية مشددة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق