الأربعاء، 16 ديسمبر 2015

أخبار العراق | “كتائب ثوار العشرين”: اختطاف القطريين يسد عجز الموازنة ويزيد مخصصات الحشد الشعبي

بغداد – الموجز – 16 كانون الاول / ديسمبر : أعرب فصيل “كتائب ثوار العشرين”، أحد فصائل الحشد الشعبي في اعتقاده بأن اختطاف الصياديين القطريين في بادية النجف، سيسد العجز في موازنة العراق، دون أن يعلن مسؤوليته المباشرة عن العملية .

أخبار العراق | “كتائب ثوار العشرين”: اختطاف القطريين يسد عجز الموازنة ويزيد مخصصات الحشد الشعبيوقال المتحدث باسم الفصيل (ابو علي السماوي) في البيان، الاربعاء، إن “اختطاف القطريين يهدف الى سد النقص في الموازنة، وزيادة مخصصات الحشد فيها”، مبينا أن “القطريين قادرون على سد العجز″.

وأضاف البيان الذي وزعه الفصيل المسلح ( لم يتم التاكد من صحته ) أن “العراق قاتل الارهاب نيابة عن العالم، وحان الوقت على القطريين أن يدفعوا مثلما أخذوا من العراق”. وتابع البيان “ليعلم الشعب كيف يتصرف القطريون، حيث أن العراقيين يقتلون بساحات المواجهة مع داعش، والقطريون يصيدون الطيور النادرة في صحاري جنوب العراق”.

وجاء البيان بعد ساعات على اعلان مصدر أمني إختطاف 16 صيادا قطريا ( من بينهم امراء من العائلة الحاكمة ) في صحراء النجف من قبل مسلحين مجهولين يرتدون زيا عسكريا في ساعة متاخرة من الليلة الماضية واقتادوهم الى جهة مجهولة. واضاف المصدر، ان “القوات الامنية فتحت تحقيقا بالحادث، وبدات بعملية تفتيش واسعة بحثا عن المخطوفين”. انتهى

0 التعليقات:

إرسال تعليق