الاثنين، 14 ديسمبر 2015

أخبار الرياضة | يوسف أوباما «متعب جديد» في قتل أحلام المنافسين بالثواني الأخيرة

في ظل تصدر مهاجم فريق النادي الأهلي، عماد متعب، لقائمة هدافي الثواني الأخيرة من عمر المباريات بالكرة المصرية، ظهر فارس جديد يتقمص دور مهاجم الفريق الأحمر، ويسير على مهجه في قتل أحلام المنافسين في الأويوسف أوباما | الموجز .. أخبار الرياضة اليوم ..في ظل تصدر مهاجم فريق النادي الأهلي، عماد متعب، لقائمة هدافي الثواني الأخيرة من عمر المباريات بالكرة المصرية، ظهر فارس جديد يتقمص دور مهاجم الفريق الأحمر، ويسير على مهجه في قتل أحلام المنافسين في الأوقات الصعبة والأنفاس الأخيرة من عمر المباريات.

يوسف إبراهيم، الشهير بـ«أوباما»، مهاجم فريق نادي الزمالك والمُعار لصفوف الاتحاد السكندري، في الموسم الجاري، بات هو البطل الجديد لأهداف الموت المفاجئ للمنافسين وبطل اللحظات الأخيرة للمباريات، بعدة أهداف حاسمة.

وسجل «أوباما» هدف فوز فريق الاتحاد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من لقاءه أمام طلائع الجيش، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وسبق هذا الهدف، هدف آخر سجله المهاجم الموهوب الشاب، صاحب البشرة السمراء، في شباك الإنتاج الحربي بقميص فريقه السكندري، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمسابقة المحلية بالموسم الجاري، حيث لم يستسلم أوباما لأحزانه بنبأ وفاة والدته، فتحدى الظروف وحل بديلًا لإسعاد جماهير زعيم الثغر وسجل مع صافرة النهاية هدفا حاصدا لفريقه أغلى ثلاث نقاط.

وعلى الرغم من مشاركته القليلة بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال ولاية المدير الفني أحمد حسام «ميدو»، إلا أن دوره كان يأتي أيضًا في اللحظات الصعبة، فسجل أوباما هدفًا قاتلًا بشباك تليفونات بني سويف، في الدقيقة الخامسة من عمر الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، حسم به اللقاء لمصلحة أبناء ميت عقبة ومنح قبلة الحياة لأنصار النادي الأبيض.

0 التعليقات:

إرسال تعليق