الاثنين، 14 ديسمبر 2015

مواجهات نارية في دور الـ16 بـ«دوري أبطال أوربا».. روما «صلاح» يصطدم بريـال مدريد.. قمة مشتعلة بين «البرسا والأرسنال».. مواجهة متكررة لـ«تشيلسي وسان جيرمان».. و«بايرن ميونيخ» يصطدم بالسيدة العجوز

مواجهات نارية في دور الـ16 بـ«دوري أبطال أوربا».. روما «صلاح» يصطدم بريـال مدريد.. قمة مشتعلة بين «البرسا والأرسنال».. مواجهة متكررة لـ«تشيلسي وسان جيرمان».. و«بايرن ميونيخ» يصطدم بالسيدة العجوزأُسدل الستار على مباريات دور الستة عشر من أمجد الكؤوس الأوربية "دوري أبطال أوربا"، بعد انتهاء قرعة ثمن النهائي التي سحبت بمدينة نيون السويسرية حيث مقر الاتحاد الأوربي لكرة القدم "يويفا"، والتي شهدت مواجهات من العيار الثقيل بين كبار أندية أوربا.

روما مع الريـال
أوقعت قرعة الـ«تشامبيونز ليج» فريق روما الذي يلعب له محمد صلاح مع ريـال مدريد الإسباني بطل نسخة 2014، وسبق للفريقين اللقاء في 8 مباريات بالبطولة كان آخرها في عام،2008 وتمكن النادي الملكي من الفوز في أربع مباريات، بينما فاز روما في ثلاث وتعادلا في لقاء وحيد.

قمة برشلونة وأرسنال
أسفرت القرعة أيضا عن مواجهة قوية لبرشلونة الإسباني حامل اللقب مع أرسنال الإنجليزي عقب نحو 10 سنوات على اللقاء الذي جمع بينهما في نهائي البطولة، وفي مواجهة يتنبئ لها الكثيرون أن تكون الأقوى بين جميع المباريات.

تشيلسي وسان جيرمان
وسيلعب تشيلسي الإنجليزي مع باريس سان جيرمان ثانية، عقب إطاحة بطل فرنسا بفريق المدرب جوزيه مورينيو في نفس المرحلة من البطولة الموسم الماضي.

بايرن يواجه يوفنتوس
في قمة مرتقبة، يواجه بايرن ميونيخ بطل الدوري الألماني يوفنتوس الإيطالي وصيف نسخة الموسم الماضي في لقاء قوي، يبحث خلاله كلا الفريقين عن حسم التأهل للدور ربع النهائي من "تشامبيونز ليج".

باقي المواجهات
ويواجه أيندهوفن الهولندي نظيره أتليتيكو مدريد الإسباني، بينما سيواجه دينامو كييف الأوكراني منافسه مانشستر سيتي الإنجليزي، كما سيلعب بنفيكا البرتغالي أمام زينيت سان بطرسبرج الروسي، ويلتقي جنت البلجيكي الذي يشارك لأول مرة في البطولة مع فولفسبورج الألماني.

مواعيد المباريات

وتقام مباريات دور الستة عشر في الذهاب خلال أيام 16 و17 و23 و24 فبراير 2016، بينما تقام مباريات الإياب في أيام 8 و9 و15 مارس المقبل، على أن تقام المباراة النهائية يوم 28 مايو على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.

مواجهات نارية في دور الـ16 بـ«دوري أبطال أوربا».. روما «صلاح» يصطدم بريـال مدريد.. قمة مشتعلة بين «البرسا والأرسنال».. مواجهة متكررة لـ«تشيلسي وسان جيرمان».. و«بايرن ميونيخ» يصطدم بالسيدة العجوز

0 التعليقات:

إرسال تعليق