الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

فهرس لجميع هواتف الاي فون من أبل Apple Iphone

فهرس لجميع هواتف الاي فون من أبل Apple Iphone

الجميع منا علي علم بأجهزة الاي فون التي تنتجها الشركة العملاقة أبل Apple منذ خمس أعوم
  في هذا الموضوع نتعرض لأجهزة الاي فون Iphone التي انتجتها ابل و هم أربعة هواتف محمولة و هم أي فون 3G - أي فون 3GS - أي فون 4 - أي فون 4S

iPhone 3G


تم تقديم الآيفون ثري جي في يونيو 2008 وكان مشابها وبشكل كبير للآيفون الأصلي ولكن مع بعض التحسينات مثل Assisted GPS و دعم شبكات 3G و دعم الشبكات الثلاثي. لاقى إستحسان كبير خصوصاً في المنطقة هنا بعد دعم آبل شبكة الجيل الثاث وإضافة العديد من المزايا للمواصفات وايضاً تغير التصميم بشكل كامل وتقديم بغطاء بلاستيكي للجههة الخلفية. بدأ بيعه رسمياً في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة في فبراير 2009 من قبل إتصالات، دو وموبايلي وبذلك يصبح الآيفون ثري جي هو اول آيفون تم دخوله للمنطقة.
الجهاز باع مليون جهاز في اول نهاية اسبوع له. اتى بنظام iOS 2.0 الذي كان يحمل متجر البرامج الجديد وكان اخر تحديث له هو iOS 4.2.1.


iPhone 3GS


تم تقديمه في يونيو 2009 والجديد إضافة البوصلة ومعالج أسرع وكاميرا بدقة أعلى تسجل الفيديو بدقة 480p. الجهاز يحمل نفس التصميم للآيفون 3 جي ولكن بمواصفات اعلى وايضاً تم بيع منه مليون نسخة في وقت ملحوظ جداً بعد ما تم إصداره للبيع وايضاً قمنا بعمل إستعراض سريع بعد طرحه. تم طرحة في السوق العربي في نوفمبر عبر موبايلي في السعودية.
الجهاز ايضاً باع مليون نسخة في اول نهاية اسبوع له واتى بنظام iOS 4.0 والى الأن يحصل على دعم للنظام من قبل آبل.

iPhone 4



صدر في في 24 يونيو 2010 في الولايات المتحدة وأتى بتصميم جديد كلياً وكاميرا أمامية وجودة أعلى للكاميرا الخلفية و شاشة Retina بجودة عالية 960×640 بكسل ومعالج A4. الآيفون 4 الذي اتى بضجة إعلامية كبيره سواء قبل طرحه وبموضوع السرقة وايضاً بموضوع الأنتينا، ولكن برغم ذلك فقد بيع اكثر من 1.7 مليون آيفون 4 في نهاية الأسبوع الأول من الإطلاق وقمنا ايضاً بعمل مراجعة كاملة للجهاز. وصل بشكل رسمي للمنطقة في سبتمبر عبر موبايلي وإتصالات. الآيفون 4 من اكثر الأجهزة مبيعاً بين الثلاثة نسخ السابقة وكان الآيفون 4 اي نقطة دخول الكثيرين في عالم آبل و الآيفون.
الآيفون 4 اتى بنظام iOS 4.0 وحصل على دعم الـ iOS 5.0 ولا زال يحصل على دعم من قبل آبل للنظام.


iPhone 4S


أعلنت عنه أبل في 4 أكتوبر 2011 ويحتوي على كاميرا بجودة أعلى (8ميجا بكسل) مع تسجيل فيديو بجودة 1080p ومميزات للكاميرا مثل اكتشاف الوجه و تحسين ثبات الفيديو. وأيضاً يحتوي على معالج A5 ثنائي النواة وميزة المساعد الصوتي Siri ويتوفر بسعة 16 و 23 و كذلك 64 جيجا بايت. حصل على اعلى رقم مبيعات في اول نهاية أسبوع بـ 4 مليون آيفون 4 اس في اول نهاية اسبوع وقمنا بعمل مراجعة كاملة للجهاز ايضاً. واتى في المنطقة العربية في شهر ديسمبر وفي السعودية عبر مزودي الخدمة موبايلي والإتصالات السعودية.
اتى الآيفون 4 اس بنظام iOS 5.0 منذ البداية وبكل تأكيد سيحصل على الدعم للنظام لمدة طويلة قادمة.

مواضيع تهمك عن الايفون
 
________________
فهرس, اي فون, أبل, apple, iphone, اي فون 2012

0 التعليقات:

إرسال تعليق