الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2012 اخر اصدار Hotspot Shield 2.24 لفتح المواقع المحجوبة

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2012
Download Hotspot Shield 2012 Free
تحميل هوت سبوت شيلد 2012 اخر اصدار Hotspot Shield 2.24 لفتح المواقع المحجوبة و كسر حجب المواقع مجانا

نبذة عن برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield
برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield يقوم بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين الكمبيوتر المحمول وجهاز التوجيه اللاسلكي. هذا النفق لا يمكن اختراقها والمتلصصون يمنع المتسللين من عرض البريد الإلكتروني والرسائل الفورية ، ومعلومات بطاقات الائتمان أو أي شيء آخر ترسلها عبر شبكة لاسلكية. مما يعني أنك لا تزال مجهولة المصدر وحماية خصوصيتك. المؤكد أن الجمهور واي فاي النقاط الساخنة كبيرة. بعد كل شيء، ما من شأنه أن تكون الحياة من دون التحقق من بريدك الالكتروني كل صباح في المقهى المفضل لديك؟ ولكن بينما كنت تتمتع الخاص لاتيه والخبز أ ، بعض القراصنة قد يكون الحصول على كلمات السر وأرقام بطاقات الائتمان ، وبيانات الشركة الحساسة وأكثر من ذلك بكثير. وسيكون المعيار برامج مكافحة الفيروسات لن يحميك. هذا هو السبب الذي يسر لتقديم AnchorFree هوت سبوت شيلد. هذا البرنامج مجانا الأمن يبقي تأمين الاتصال بالإنترنت في المناطق الساخنة العامة ، البيت أو العمل. أمن البرمجيات الساخنة الدرع مجاني لتحميل، ويوظف أحدث تقنيات الشبكات الخاصة الافتراضية ، وسهلة التركيب والاستخدام.
يقوم برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield بتأمين الدورة الويب الخاص بك، والبيانات، والتسوق عبر الإنترنت ، ومعلومات شخصية عبر الإنترنت مع تشفير HTTPS.
حماية نفسك من سرقة الهوية على الانترنت.
إخفاء عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك على الانترنت خصوصيتك.
الوصول إلى كافة المحتوى من القطاع الخاص دون رقابة؛ جدران الحماية الالتفافية.
حماية نفسك من المتلصصون في واي فاي النقاط الساخنة، والفنادق والمطارات ومكاتب الشركات.


تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2012

حمل البرنامج من هنا

_____________
فتح المواقع المحجوبة و الممنوعة, كسر, الحجب, بروكسي, انترنت, تحميل هوت سبوت, شيلد, فتح, الموقع, المحجوبة, تغيير, الايبي, hotspot shield, برامج مجانية 2012, تحميل برامج مجانية, فتح المواقع المجوبة, Hotspot Shield 2012, تحميل Hotspot Shield, تحميل هوت سبوت شيلد 2012

0 التعليقات:

إرسال تعليق