الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2.21 اخر اصدار

Hotspot Shield 2.21
تحميل برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2.21 اخر اصدار
تحميل برنامج Hotspot Shield - تنزيل برنامج هوت سبوت شيلد 2012
هوت سبوت شيلد لفتح جميع المواقع المحجوبة بسهولة و دون عناء Hotspot Shield 2012
التعريف بالبرنامج
برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield 2.21 نقطة ساخنة درع يحمي الدورة بأكملها تصفح الويب الخاص بك؛ تأمين الاتصال في كل من منزلك شبكة الإنترنت وشبكات الإنترنت العامة (سواء السلكية واللاسلكية). نقطة ساخنة درع يحمي هويتك عن طريق ضمان أن يتم تأمين جميع المعاملات على شبكة الإنترنت (التسوق ، وملء استمارات والتنزيلات) من خلال HTTPS. نقطة ساخنة درع يجعل لك أيضا خاصة على الانترنت مما يجعل هويتك خفية لمواقع الطرف الثالث والتي ISP. ما لم تختر لتسجيل الدخول إلى موقع معين، وسوف تكون مجهولة للدورة الويب الخاص بك كامل مع هوت سبوت شيلد. نحن نحب الشبكة بسبب الحرية التي يخلق لاستكشاف، وتنظيم، والتواصل. نقطة ساخنة درع تمكن من الوصول إلى جميع المعلومات على الانترنت، وتوفير حرية الوصول إلى جميع محتويات الويب بحرية وأمان. تأمين الدورة الويب الخاص بك كامل وضمان خصوصيتك على الإنترنت ؛ يتم تأمين كلمات السر وأرقام بطاقات الائتمان ، وجميع البيانات الخاصة بك مع هوت سبوت شيلد. المعيار برامج مكافحة الفيروسات يحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن ليس أنشطة الويب الخاص بك.
برنامج هوت سبوت شيلد Hotspot Shield يقوم بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين الكمبيوتر المحمول أو فون وبوابتنا الإنترنت. هذا النفق لا يمكن اختراقها يمنع المتلصصون، والمتسللين، ومقدمي خدمات الانترنت ، من عرض أنشطة التصفح على شبكة الإنترنت، والرسائل الفورية ، والتنزيلات ، ومعلومات بطاقات الائتمان أو أي شيء آخر ترسل عبر الشبكة. نقطة ساخنة درع الأمن تطبيق مجاني لتحميل، ويوظف أحدث تقنيات الشبكات الخاصة الافتراضية ، وسهلة التركيب والاستخدام.


تحميل برنامج هوت سبوت شيلد 2012


حمل البرنامج من هنا

___
تحميل هوت سبوت, شيلد, فتح, الموقع, المحجوبة, تغيير, الايبي, hotspot shield, برامج مجانية 2012, تحميل برامج مجانية, فتح المواقع المجوبة

0 التعليقات:

إرسال تعليق