الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

تحميل برنامج ريال بلاير 2012 الاصدار الأخير RealPlayer Final 2012

تحميل برنامج ريال بلاير 2012 الاصدار الأخير RealPlayer Final 2012
حمل برنامج ريال بلاير 2012 اخر اصدار مجانا بمناسبة العام الجديد
يعتبر برنامج ريال بلاير من أقوي برامج تشغيل الوسائط المتعددة بكفائة عالية جدا. يمتاز ريال بلاير بخفته و سهولة الاستخدام و تشغيل أصعب صيغ الفيديو المعروفة
نبذة عن برنامج ريال بلاير 2012
برنامج ريال بلاير RealPlayer هي اول منتج يجمع بين الوئام تكنولوجيا ثورية جديدة. برنامج RealPlayer تمكن المستهلكين لشراء وتحميل الموسيقى التي تعزف على أكثر من 100 من الأجهزة المحمولة، بما في ذلك شركة آبل آي بود. ريل بلير هو اللاعب الوحيد الوسائط الرقمية تحتاج لايجاد وتحميل الموسيقى الجديدة، واللعب وإدارة الصوت ومقاطع الفيديو ، واتخاذ الترفيه الرقمي الخاص بك معكم. برنامج RealPlayer يقدم واجهة مبسطة التي تتيح لك الاحتفاظ مكتبة وسائل الاعلام الخاص وثيق في متناول اليد. ابقاء كل ما تبذلونه من الوسائط الرقمية لقطات نظمت في مكان واحد؛ انقاذ مؤتمر نزع السلاح المسارات بنقرة واحدة؛ وقفة والترجيع تيارات حية ، نقل الموسيقى إلى أقراص مدمجة والأجهزة المحمولة جهد؛ والتمتع به واضحة ، على نحو سلس وعرض الفيديو متعددة، تحيط دعم الصوت. الحلزون بدعم برنامج RealPlayer هو الكل في واحد لاعب الوسائط الرقمية التي تمكنك من العثور على أي شيء وكل شيء تقوم به. هذا التدفق الشعبي الوسائط لاعب عروض الفيديو وتحسين الضوابط والوصول إلى محطات الراديو 3200.
برنامج ريال بلاير الجديد , قفزة نوعية لشركة ريال بلاير الان بامكانك الاستمتاع بقراءة الملفات الموسيقية المنتجة لانواع اخرى مثل الاجهزة الكفية بعض تقنيات التشفير وغيرها من الملحقات الجديدة وايضا اسلوب اخر عصري لمشاركة هذه الموسيقى لاصدقائك فبالامكان الان مشاركة ما تستمع اليه عبر تويتر والفيسبوك وايضا بالامكان تحميل اي ملف وسائط عبر مدير التحميل الخاص بهذا البرنامج , بالاضافة الى امكانية تحويل صيغ الملتيميديا بكل سهولة وسرعة من خلال برنامج مدمج بالاضافة الى حرق الملفات على اسطوانات سى دى.

http://lh5.ggpht.com/_PQcPYfGhKuY/TaXJ5Ky_bUI/AAAAAAAABls/KgljBZgZ_U0/201442536.png
 
حجم برنامج ريال بلاير 2012 : 26 ميجا فقط

أو يمكنك تحميل البرنامج من هنا

_____________
برنامج, برامج, تحميل, تحميل برنامج, تحميل برامج مجانية, برنامج ريال بلاير 2012, ريال بلاير 2012, تحميل ريال بلاير 2012



0 التعليقات:

إرسال تعليق