الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

تحميل برنامج سوب كاست SopCast 3.4.7 لمشاهدة القنوات التلفزيونية مجانا علي جهازك

تحميل برنامج سوب كاست SopCast  3.4.7 لمشاهدة القنوات التلفزيونية مجانا علي جهازك
SopCast  3.4.7
نبذة عن برنامج SopCast
برنامج سوب كاست  SopCast هي وسيلة بسيطة ومجانية لبث الفيديو والصوت أو مشاهدة الفيديو والاستماع الى الراديو على الإنترنت. اعتماد P2P (الند للند) والتكنولوجيا ، وهي فعالة جدا وسهلة الاستعمال. السماح لأي شخص أن تصبح مذيعة دون تكاليف خادم قوية واسعة وعرض النطاق الترددي. يمكنك /ن خلال برنامج سوب كاست SopCast بناء محطات التلفزيون الخاصة بك مقارنة مع مواقع تجارية كبيرة مع الحد الأدنى من الموارد. باستخدام سوبكاست، يمكنك تخدم 10000 مستخدمي الانترنت مع جهاز كمبيوتر شخصي واتصال واسع النطاق المنزل.
سوب هو اختصار لتدفق أكثر P2P. سوبكاست هو الجري نظام البث المباشر على أساس P2P. جوهر هو بروتوكول الاتصالات التي تنتجها سوبكاست فريق، والذي يدعى سوب.
 
 
برنامج SopCast برنامج مشاهدة محطات فضائية مشفرة لجميع الاعمار , باقات شوتايم, و art و أوربت, وروتانا شاهد مع هذا البرنامج الكبير جميع مباريات كاس العالم جميع مباريات الدوري الإيطالي جميع مباريات الدوري الاسباني جميع مباريات الدوري البرازيلي جميع مباريات اي دوري تريد و كذلك دورى ابطال اوربا كاس افريقيا الدوري الاروبي , الدوري المصري والدوري السعودي, وكاس الخليج وغيرها لن تحتاج لوجود دش ولن تحتاج لوجود رسيفر ولن تحتاج لوجود كرت تلفزيون شاهد جميع المباريات العالمية على جهازك فقط على كمبيوترك مع العملاق الحصري هذا SopCast يمكنك مشاهدة جميع محطات التلفزيون وجميع اذاعات العالم والانترنت , يعتمد برنامج سوب كاست SopCastعلى نظام p2p الشهير بمعنى مشاركة بين اجهزة  كما يمكنك ان تذيع اي تصبح انت المتحدث فيها , فيمكنك مع هذا العملاق ان تتصل باكثر من 10.000 ممستخدم متصلين بالإنترنت ومرتبطين معك , كل هذا عبر شبكة SOP network بدعم نقل بيانات مشاركة P2P transfer ويدعم برنامج سوب كاست SopCast الكثير من الملفات مثل asf, wmv, rm, rmvb كما يمكنك تسجيل لقطات عندما تشاهد التلفزيون عن طريق هذا البرنامج الاسطوري شاهد اي قناة تريد شاهد اي قمر مشفر شاهد اي محطة لا تعمل لديكم والبرنامج مجاني ياللمفاجاة مجاني للغاية ومتوافق مع كل اصدارات وندوز
 
مميزات هذا الاصدار من سوب كاست SopCast
  • إصلاح الخلل في إلغاء سوب كاست sopcast على ويندوز 7. 
  • إصلاح الخلل الذي لا يمكن بدء تشغيل قناة السيارات من غير المسؤول للمستخدم.
  • إصلاح الخلل الذي صور بطيئة ليتم عرضها على ويندوز 7. 
  • إصلاح الخلل الذي نافذة خطأ عندما لعب propting الإعلان.
  • واضاف باللغة الروسية (بفضل marrrell في yandex.ru).
البرنامج مجاني
حجم البرنامج : 6 ميجا فقط

_____________
برنامج, تحميل, برامج, سوب, سوب كاست, مشاهدة, قناة, قنوات, تلفزيون, انترنت, مجاني, تحميل برامج مجانية

0 التعليقات:

إرسال تعليق