الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

برنامج هوتميل 2012 اخر اصدار Download Hotmail

Hotmail 2012 - 20111
تحميل برنامج هوتميل 2012 الجديد Download Hotmail
تحميل هوتميل ماسنجر 2012 - هوتميل ماسنجر 2012 , تنزيل هوتميل مانسجر 2012 - تحميل ماسنجر الهوتميل 2012 - ماسنجر هوتميل 2012 - تحميل ويندوز لايف 2012 - ويندوز لايف 2012
يعتبر برنامج الهوتميل من أشهر برامج المحادثة الفورية بين الاصدقاء
 
 
 
التعريف بالبرنامج
برنامج Windows Live Messenger 2011 هو نهاية المطاف هنا. بعيدا عن كونه مجرد برنامج الدردشة ، كل جديد عميل Microsoft الرسائل الفورية الآن مركز للاتصالات كاملة مع دعم للشبكات الاجتماعية.

كما هو الحال مع الإصدارات السابقة، ويندوز لايف ماسنجر 2011 هو جزء من مجموعة ويندوز لايف أساسيات، والذي يتضمن أيضا تطبيقات أخرى مثل البريد ، الكاتب، سينك ، رفيق ، سلامة الأسرة ، ومعرض الصور وصانع الفيلم، فضلا عن شريط بينغ. لحسن الحظ عملية التثبيت يتيح لك ان تختار الذي تريده بالضبط تطبيقات على النظام.

برنامج Windows Live Messenger ميزات واجهة تجديده. مباشرة بعد بدئها، وذلك بفضل التكامل مع غيرها من الخدمات الجديدة مثل الفيسبوك، ماي سبيس ويوتيوب، ويبرز ما يسمى الاجتماعي يتيح لك الاختيار آخر أخبار أصدقائك ورسائل الحالة في لمحة. إذا كنت لا تزال تفضل الاسلوب القديم، لا تقلق : ويندوز لايف رسول يسمح لك تبديل إلى قائمة جهات الاتصال التقليدية باستخدام وضع الأسماء. نضع في اعتبارنا أنه اذا كنت تستخدم حساب بريد إلكتروني مختلف عن الشبكات الاجتماعية الخاصة بك، عليك أن توصيل الخدمات على موقع ويندوز لايف.

إلى جانب العنصر الاجتماعي، كل شيء آخر هو الى حد كبير هي نفسها على ويندوز لايف رسول عام 2011 ، إلا مع ظهور أعذب قليلا. يمكنك أن تفعل ما زالت المكالمات الصوتية والفيديو، ولعب الألعاب عبر الإنترنت مع أصدقائك ومشاركة الملفات، وبالطبع تخصيص مظهر البرنامج مع الجلود والمواضيع اللون. وقد تم تجديده والرموز ، و -- أخيرا! -- هل يمكن أن يكون كلفه المحادثات المتعددة في إطار واحد واحد.

العيب الرئيسي للرسول كل جديد لايف ويندوز 2011 هو أنه يعمل فقط على نظام التشغيل Windows Vista و Windows 7. حتى إذا كنت لا تزال تستخدم نظام التشغيل Windows XP سيكون لديك التمسك الإصدار القديم -- أو ترقية النظام الخاص بك!

برنامج Windows Live Messenger 2011 هو النسخة الجديدة التي طال انتظارها من عميل IM مايكروسوفت ومتكاملة الآن مع الشبكات الاجتماعية وغيرها من الخدمات.


Program, which includes the famous Conversation millions of all nationalities and all countries, which allows the user Conversation whether a voice conversation or written or symbolic .. Audnakm also provide all what is new and exciting in the world of software we offer you the latest version of Windows Live Messenger, which is a new generation has the form where the program was changed into a form the most powerful effects and has become more attractive than the first .. The program allows you to exchange files between you and the speaker has with the utmost speed and ease and also share images and talks audio and watch video chats .. The program is one of the first programs in the field of conversation and chat rooms and the degree of safety by a very large .. Many of the features will Tlahzawnha in this version, and leave you her experience personally

لتحميل برنامج هوتميل النسخة العربية من الموقع الرسمي

______________
برنامج, هوتميل, 2012 اخر اصدار, Download Hotmail

0 التعليقات:

إرسال تعليق