الجمعة، 16 نوفمبر 2012

Internet Download Manager 6.12 Beta 8 تحميل برنامج إنترنت داون لود مانجر مجانا

Internet Download Manager 6.12 Beta 8 تحميل برنامج إنترنت داون لود مانجر مجانا
























وصف برنامج Internet Download Manager

برنامج للتحميل من الانترنت بأقصي سرعة وزيادة سرعة التحميل اضعاف مضاعفة, برنامج Internet Download Manager هو برنامج يسمح لك بتحميل الملفات من الانترنت بسرعة كبيرة جدا تصل الي 500% اضعاف السرعة العادية, برنامج idm من احد أفضل برامج الانترنت في العالم وهو مهم جا حيت تستطيع باستخدام هذا البرنامج تحميل الملفات والافلام والموسيقي والصور والفيديو من مواقع الانترنت بكل سهولة, برنامج إنترنت داون لود مانجر هو برنامج سهل الاستخدام وله حجم صغير يمكنك تحميل برنامج Internet Download Manager مجانا من موقعنا والبدء في استخدامه مباشرة علي جهازك, دمج عدد كبير من في برامج التصفح، بما في انترنت اكسبلورر، فايرفوكس، جوجل كروم، وأوبرا. بالاضافة الي دعم HTTPS وأيضا تستطيع تحميل الملفات ثم استئنافها وهو يدعم استكمال التحميل من اي موقع علي شبكة الانترنت .
يوفر لك برنامج Internet Download Manager استخدام النسخة مجانا لمدة 30 يوما ثم يجب عليك تسجيل الاشتراك من أجل استخدام البرنامج .

مميزات برنامج Internet Download Manager :

- يدعم جميع المتصفحات للتحميل
- تحميل بنقرة واحدة عند الضغط علي الرابط برنامج IDM سيتولي عملية تسرع التحميل
- سرعة التحميل عند برنامج idm تصل الي 5 مرات اضعاف السرعة العادية
- خالي من الفيروسات وتحميل أمن الي جهاز الكمبيوتر

البرنامج يدعم العديد من اللغات : ترجمت الى العربية، والبوسنية، البلغارية، الصينية، الكرواتية، التشيكية، الدانمركية، الهولندية، الفرنسية والألمانية والمجرية والإيطالية واليابانية، الليتوانية، المقدونية، البولندية، البرتغالية، الرومانية، الروسية، والسلوفينية، الأسبانية، والتايلاندية لغات.

تحميل برنامج Internet Download Manager 6.12 Beta 8 بأحدث اصدار للتحميل من الانترنت بأقصي سرعة تحميل مجاني من دراغون سوفت .

حجم البرنامج : 4.4 MB

DOWNLOAD Internet Download Manager 6.12 Beta 8

0 التعليقات:

إرسال تعليق