السبت، 24 نوفمبر 2012

تحميل ياهو ماسنجر 2013 Yahoo Messenger - download Yahoo Messenger 2013

تحميل ياهو ماسنجر 2013 Yahoo Messenger - download Yahoo Messenger 2013



ياهو ماسنجر هو برنامج لدردشة وإجراء مكالمات ومحادثات صوتية وميزات عديدة لمكالمات عبر الكاميرا الخاصة بك وتراسل فوري عن طريق إرسال رسائل عبر جهاز الكمبيوتر, برنامج Yahoo Messenger هو ماسنجر للكمبيوتر ويعتبر الأفضل والأكثر إستخداما عند المستخدمين ويسمح لك باجراء مكالمات مجانية عبر أجهزة الكمبيوتر والتواصل مع الأصدقاء عبر العالم صوت وصورة وثم تصميم الماسنجر من قبل شركة Yahoo وهي شركة كبيرة ومهمة جدا علي شبكة الأنترنت بحيت أيضا تمكنك من إنشاء بريد إلكتروني ياهو حتي تتمكن من الدخول إلي ماسنجر ياهو, تحميل برنامج Yahoo Messenger 2013 باللغة العربية والأنجليزية.

واجهة برنامج Yahoo Messenger 2013 :
من خلال التطويرات الجديدة التي ثمت إضافتها علي النسخة الجديدة من برنامج Yahoo Messenger 2013, كل الجمال والبساطة في التحكم في الواجهة, كل شيئ منظم في الواجهة تنظيما جيدا من خيارات التراسل وإضافة الأصدقاء والتوجه إلي غرفة الدردشة.

إذا كنت من محبي الدردشة والتواصل الإجتماعي والدردشة من علي سطح المكب مباشرة بدون الدخول إلي المتصفحات برنامج الياهو ماسنجر هو الحل الأمثل لك سوف تقوم بتحميل البرنامج في خلال ثواني وتتبيث سهل وسريع بدون أن يحدث مشاكل مع جهاز الكمبيوتر.

تحميل ياهو ماسنجر download Yahoo Messenger بأحدث إصدار لتراسل والمحادثة والتكلم عن طريق جهاز الكمبيوتر صورة وصوت ورسائل قصيرة تحميل مجاني من دراغون سوفت.

من بعض مميزات برنامج Yahoo Messenger 2013 :

- محدثات ومكالمات مجانية : مكالمات صوتية - مكالمات فيديو كام - رسائل قصيرة - تبادل الملفات
- ربط حسابك في الفيس بوك مع ماسنجر الياهو
- مجاني 100%

معلومات عن برنامج Yahoo Messenger 2013 :

الترخيص : Freeware

التوافق : windows

الحجم : 407kb

تحميل ياهو ماسنجر download Yahoo Messenger 2013

0 التعليقات:

إرسال تعليق