الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

شركة سامسونج Samsung تتخطى نوكيا و أبل وتصبح الأولى في سوق الهواتف الذكية عالميا

سامسونج Samsung تتخطى نوكيا و أبل وتصبح الأولى في سوق الهواتف الذكية عالميا
الجميع حاليا يلاحظ مدي انتشار هواتف سامسونج بجميع أنواعها في الاسواق العربية و العالمية حيث أنتجت لشكة أعداد كبيرة من الهواتف الذكية
فمن من خلال شحن أكثر من 27 مليون جهاز في الربع الثالث من هذه السنة، استطاعت سامسونج من السيطرة على سوق الهواتف الذكية وتجاوز أبل ونوكيا.

 

و ارتفعت حصة شركة سامسونج بسبب أن نسبة شحن أجهزتها ارتفع إلى أكثر من 370% ، فالشركة شحنت في عام 2010 لنفس الربع قرابة 7.5 مليون جهاز أما في عام 2011 ولنفس الربع استطاعت أن تشحن 27.8 مليون جهاز متفوقه على ابل والتي استطاعت أن تشحن 17 مليون جهاز..!


كما ارتفعت حصة سامسونج في سوق الهواتف الذكية من 9% في عام 2010 لنفس الربع إلى 23.8% للربع الثالث لهذه السنة، ويعود هذا النجاح الكبير لسامسونج بسبب نجاح هاتفها الجالاكسي اس والجالاسي اس 2 وبعض الأجهزة الأخرى، ولا ننسى أيضا أن أبل لا تملك تشكيلة من الهواتف مثل ما تملك الشركات الأخرى ولذلك أعتقد تفوق سامسونج أمر منطقي ومتوقع، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل تواصل سامسونج تحقيق هذه النتائج أم أن الأرقام ستتغير خصوصا بعد إطلاق الايفون 4 اس وإطلاق نوكيا لهاتفها الجديد والذي يعمل بنظام ويندوز فون 7؟ الجواب سنعرفه حال انتهاء الربع الرابع من هذه السنة والذي دائما ماتكون فترته مهمه بسبب توافقه مع فتره الأعياد.
اطلع علي هذه المواضيع لبعض هواتف سامسونج الحديثة
المصدر : ايجي مودرن

0 التعليقات:

إرسال تعليق