الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

برنامج Presonus Studio One Pro 2.0.3.17345 لاضافة المؤثرات الصوتية علي ملفات الصوت باحترافية

Presonus Studio One Pro 2.0.3.17345
برنامج Presonus Studio One Pro 2.0.3.17345 لاضافة المؤثرات الصوتية علي ملفات الصوت باحترافية
التعريف بالبرنامج

استوديو واحد Presonus Studio One Pro هو خلق موسيقى جديدة وتطبيقها لإنتاج نظام التشغيل Windows XP / السبع التي تجعل تسجيل صوتي، وتسلسل MIDI ، وصوت الحق اتقان بسيطة للخروج من مربع، وتوفر حتى الآن ثروة من الخصائص المهنية. شفرة جديدة ومبتكرة السحب والإفلات تعيين MIDI والمكونات في الإدارة ، والتكوين التلقائي مع الأجهزة presonus، ونوعية الصوت جيدة، والمسارات غير محدود والمكونات الإضافية لكل مسار وقوية ومبتكرة، صفحة البداية أن يضع الحق المشروع بأكمله في أيديكم هي مجرد عدد قليل من السمات التي تجعل مقنعة استوديو واحد من الجيل القادم في مجال البرمجيات الصوتية، وفقا لPreSonus. استوديو واحد يعطيك كامل، وسهلة الاستخدام لإيجاد حل من المسارات الرئيسية الخام إلى الانتهاء ، في حين دعم أحدث المعايير والتقنيات.
استوديو واحد
Presonus Studio One Pro من الفئة الفنية. بالنسبة لأولئك الذين يريدون كل شيء، ونحن نقدم استوديو واحد من الفئة الفنية، والتي تملك كل شيء واحد في الاستوديو الفنان والمنتج، ويضيف في الصفحة المشروع، وهو حل متكامل اتقان؛ مرخص بالكامل تصحيح Melodyne الملعب الأساسية ؛ SoundCloud الدعم ؛ الأحمر حرق مؤتمر نزع السلاح الكتاب؛ الفيديو تشغيل ومزامنة، وخمسة تأثيرات الأصلية أكثر المكونات الإضافية : تأخير الأخدود ، Multiband ديناميات، OpenAIR، وخطوط الانابيب، وصانع الأشعة تحت الحمراء.
شفرة جديدة ومبتكرة السحب والإفلات تعيين MIDI والمكونات في الإدارة ، والتكوين التلقائي مع الأجهزة presonus، ونوعية الصوت جيدة، والمسارات غير محدود والمكونات الإضافية لكل مسار وقوية ومبتكرة، صفحة البداية أن يضع الحق المشروع بأكمله في أيديكم هي مجرد عدد قليل من السمات التي تجعل مقنعة استوديو واحد من الجيل القادم في مجال البرمجيات الصوتية، وفقا لPreSonus.
استوديو واحد يعطيك كامل، وسهلة الاستخدام لإيجاد حل من المسارات الرئيسية الخام إلى الانتهاء ، في حين دعم أحدث المعايير والتقنيات



تاريخ اصدار البرنامج : 20 - 12 - 2011

تحميل برنامج Presonus Studio One Pro 2.0.3.17345

من هنا لأجهزة 32 - Bit

من هنا لأجهزة 64 - Bit

__________________

برنامج Presonus Studio One Pro 2.0.3.17345 لاضافة المؤثرات الصوتية علي ملفات الصوت باحترافية, ايجي مودرن, برامج مجانية, برامج 2012, تحميل برامج مجانية


0 التعليقات:

إرسال تعليق