الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

برنامج ديفكس DivX Plus 8.2.1 Build 1.8.5.23 لتشغيل جميع صيغ الفيديو بكفائة

DivX Plus 8.2.1 Build 1.8.5.23
برنامج DivX Plus 8.2.1 Build 1.8.5.23 لتشغيل جميع صيغ الفيديو بكفائة
تحميل برنامج دايفكس Divx اخر اصدار لتشغيل ملفات الفيديو بجودة عالية
التعريف بالبرنامج
برنامج ديفكس Divx تحميل الافلام بالاضافة الى برامج لتشغيل الافلام، AVI ، MKV ، MOV والفيديو MP4 مع لاعب وسائل الاعلام لدينا. أو مشاهدة أشرطة الفيديو هذه في غيرها من وسائل الاعلام اللاعبين شعبية مثل ويندوز ميديا ​​بلاير أو مشغل الوسائط الكلاسيكي. شراء الافلام Pro لإنشاء أشرطة الفيديو الخاصة بك HD الافلام. الافلام  هو تنسيق الفيديو الرقمي الذي يوفر تجربة مشاهدة عالية الجودة على أي جهاز أو منصة -- من جهاز الكمبيوتر إلى الهاتف الخاص بك إلى غرفة المعيشة التلفزيون. أكثر من 100 مليون الأجهزة التي تدعم فيديو DivX وشحنها في جميع أنحاء العالم من المصنوعات الرئيسية، بما في ذلك مشغلات DVD وأجهزة الألعاب والهواتف المحمولة وأكثر من ذلك. الافلام  يمنحك القدرة على المراقبة ، إنشاء ومشاركة مقاطع الفيديو عالية الجودة على نظام التشغيل Windows أو الكمبيوتر ماك. الافلام تتيح تقنية الفيديو المضغوطة للغاية من دون المساومة على جودة بصرية -- حتى تتمكن من الاستمتاع بتجربة سينمائية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، في غرفة المعيشة الخاصة بك أو في أي مكان تذهب.
الافلام  8 لنظام التشغيل Windows هو تنزيل الحرة التي توفر كل ما تحتاجه للتمتع عالية الجودة الفيديو الرقمي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بما في ذلك H.264 HD (MKV) مقاطع الفيديو مع الصوت الجميح للسيارات والفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام كافة الإصدارات السابقة من التكنولوجيا الافلام. يمكنك أيضا أن تلعب ملفات الافلام (. الافلام. افي) على ملايين من الأجهزة الافلام  معتمد اليوم. ابحث عن الافلام HD أجهزة معتمد في وقت لاحق بالاضافة الى هذا العام من شأنها أن تدعم تشغيل جميع الافلام والافلام بالاضافة الى الملفات ، فضلا عن مكف (H.264/AAC) أشرطة الفيديو من الإنترنت. 

http://lh3.ggpht.com/_PQcPYfGhKuY/TQIYQvNy-PI/AAAAAAAAAzU/WNrDNTt4JlM/699498739.JPG

تاريخ اصدار البرنامج
20 - 12 - 2011
 حجم البرنامج 46 ميجا فقط
الموقع الرسمي للبرنامج
 
تحميل البرنامج


___________________
تحميل, تحميل برامج, برامج انترنت, برامج 2012, برنامج DivX Plus, اخر اصدار, تشغيل, الملتيمديا, صوت, فيديو, برامج تشغيل, ميدبا, برامج مجانية للتحميل, تحميل برامج مجانية

0 التعليقات:

إرسال تعليق