الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

المجموعة الخامسة من غرائب و عجائب الصور النادرة

المجموعة الخامسة من غرائب و عجائب الصور النادرة.
موعدنا اليوم مع سلسلة غرائب و عجائب الصور التي يتم اصدارها من موقع ايجي مودرن والتي تحتوي مشاهد و صور غريبة و نادرة لم تشاهدها من قبل.

منفذ شحن USB علي هيئة صنبور.

تعتمد الكثير من أجهزتنا الحديثة على منفذ USB لشحنها بالكهرباء كأجهزة الموبايل والكاميرات الرقمية، لذا قام المصمم كي ويجيا بتصميم هذا الطريقة الرائعة لشحن الهاتف. مقبس USB على شكل صنبور مياه يتم إيصاله بالحائط


المصدر

دراجة نارية تشبة التنين!

حيث قام أحد العمال في بانكوك بابتكار هذه الدراجة الناية الخارقة و التي تبه التنين. فكرة بارعة جدا خاصةً أن كل ما يحتاجه هو قطع غيار قديمة كانت ستلقى في سلة المهملات، لكنه حولها بإبداع إلى تحف فنية رائع.



ما رأيك في هذه الحقيبة؟!
 فكرة غريبة جداً لحقيبة ظهر تم تصميمها لتبدو وكأنها تحوي مبلغاً ضخماً من الدولارات!


 خريطة العالم بـ 3000 قطعة نقدية!!

 قام استوديو السويدية للتصميم بعمل خريطة العالم و التي قام بإنشائها أو تكوينها من 3000 قطعة نقدية مختلف من جميع أو معظم أنحاء العالم. فقد تم تكوين كل قارة من القطع النقدية التي تتعامل بها مدن تلك القارة .

 لتكبير الصورة اضغط عليها
المصدر

سلحفاة عملاقة

 صورة لسلحفاة جالاباجوس العملاقة والتي تعتبر أكبر أنواع السلاحف في العالم، حيث تزن حوالي 400 كيلو جرام وطولها 180 سم تقريباً وتعيش لأكثر من مائة عام!


 ما رأيك في هذا المنزل؟!


شجرة الكهف.

صورة لشجرة تكون من جذرها كهف ، في كاليفورنيا. سبحان الخالق.

استخدام الفأرة كمشبك للحزام.

صاحب هذه الفكرة العجيبة هي شركة GettingWeddy التي يقول صاحبها أنه كان يعبث ببعض الصناديق القديمة، حين لاحظ أن الفأرة القديمة لها نفس حجم مشبك حزامه. تبيع الشركة هذه الأحزمة العجيبة بـ 20 دولار للواحدة. فكرة مثيرة استطاعوا بها إعادة بيع شيء قديم وغير مستخدم بشكل جديد ومبتكر.


شاهد أيضا:


0 التعليقات:

إرسال تعليق