الأربعاء، 5 ديسمبر 2012

جميع صور أحمد الريان الحقيقي Ahmed Rayan Photos الموجود في مسلسل الريان

 جميع صور أحمد الريان الحقيقي الذي يعرض علي الفضائيات العربية حاليا باسم مسلسل الريان.
Ahmed Rayan
تعريف
أحمد توفيق عبد الفتاح الجبري وشهرته أحمد الريان رجل أعمال مصري ومؤسس شركة الريان، اتهم في قضية توظيف أموال، عام 1989 وأفرج عنه في أغسطس 2010 بعد 21 سنة قضاها خلف القضبان
نم عمل مسلسل عن قصة حياة الريان قام ببطولته الممثل خالد صالح و عرض في رمضان 2011، ولكن قال الريان ان هذا المسلسل شوه صورته أمام الرأى العام، لافتا إلى أن الشركة المنتجة لم تراع العقد الموقع بينهم وأدخلت على السيناريو مشاهد ووقائع بعيدة عن الواقع، مشددا على أن عرض المسلسل بهذه الصورة أساء لأسرة الريان ويعد تشويها للتاريخ.

صور أحمد الريان




أحمد الريان أحد أقطاب شركات توظيف الأموال- والذي اتهم في قضية توظيف أموال عام 1989 وأفرج عنه في أغسطس 2010 بعد 21 سنة قضاها خلف القضبان أن اللواء حبيب العادلي -وزير الداخلية السابق- كان يبتزه ليخرجه من السجن. 

وقال الريان في سياق حوار مطول مع برنامج "الحقيقة" عبر قناة "دريم" أمس (الجمعة): "العادلي ومساعدوه كانوا يختارون من لهم علاقات تجارية ومصالح كبيرة ويعتقلونهم بناء على تقارير من أمن الدولة ثم يبتزونهم للإفراج عنهم". 

وأضاف الريان: "كان هناك منهجية في هذا الابتزاز، فالعادلي طلب مني 10 مليون جنيه حتى يفرج عني.. وكان هذا ابتزازا خاصا لأحمد الريان فكل شيء كان يتم بأمر العادلي حتى الزيارات يجب أن تأتي بتصريح من الوزير".
____
مشاهدة, بث مباشر, أحمد, الريان, أحمد الريان, Ahmed Rayan, مسلسل, الفضائيات, صور, صور أحمد الريان, صور الريان

0 التعليقات:

إرسال تعليق