الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

تحميل انترنت داون لود مانجر Internet Download Manager - download IDM

تحميل انترنت داون لود مانجر Internet Download Manager - download IDM



انترنت داون لود مانجر للتحميل من الأنترنت بأقصي سرعة وتسريع التحميل إلي سرعة فوق العادية إلي 5 مرات مضاعفة, برنامج Internet Download Manager هو برنامج للتحميل من الأنترنت يقوم بتحميل الملفات من مختلف المواقع بسرعة كبيرة جدا, IDM مصمم لتسريع التحميل بسرعة تفوق التحميل العادي 5 مرات, مميزات كثيرة يمكنك الإستفادة منها مع برنامج IDM من استئناف وإستكمال التحميل, مشاكل انقطاع الأنترنت, أو انقطاع الكهرياء, او تحميل وصلات مغلقة, أو مشكال سبكات, مع برنامج IDM انسي كل المشاكل لأنه قادر علي استكمال التحميل مهما حدث, تحميل برنامج Internet Download Manager مع الإصدار الجديد وبأخر التحديثات للتحميل بأقصي سرعة من الأنترنت ضعف 5 مرات السرعة العادية.

واجهة برنامج Internet Download Manager
 من أسهل واجهاب البرامج التي يمكنك التحكم فيها بكل سهولة واجهة برنامج Internet Download Manager التي تعتبر بسيطة ولاوجد أي تعقيدات فيها للمبدء والمحترف التحكم في خيارات البرنامج بكل سهولة ويوفر لك البرنامج حذف الملفات التي تقوم بتنزيلها, أو إضافة رابط تحميل من خيار إضافة الروابط الموجود بالواجهة, ويقوم البرنامج بالتشغيل تلقائيا مع المتصفحات.

 مميزات برنامج Internet Download Manager

 برنامج صغير الحجم
متوافق مع دة متصفحات مشهورة مثل : فايرفوكس, جوجل كروم, انترنت اكسبلور
إستئناف التحميل, بعد القطع المفاجئ,,أو بعد التوقف
تسريع التحميل ضعف السرعة الهادية 5 مرات
من السهل تحميل بنقرة واحدة. عند النقر على رابط التحميل في المتصفح، وسوف تتولى دي إم وتسريع التحميل. IDM يدعم HTTP، FTP، HTTPS والبروتوكولات MMS.
فحص تلقائي للفيروسات أثناء التحميل, تنزيل خالي من الفيروسات
تحميل الفيديو من مواقع الفيديو المشهورة, youtoub, MySpaceTV, and Google Video.بنقرة واحدة

تحميل انترنت داون لود مانجر download Internet Download Manager بأحدث اصدار للتحميل بأقصي سرعة من الأنترنت تحميل مجاني ومباشر من دراغون سوفت.

معلومات برنامج Internet Download Manager

 الترخيص : Trial

التوافق مع : Windows NT/98/Me/2000/XP/2003/Vista/Server 2008/7/8

الحجم : 4.45 MB

تحميل انترنت داون لود مانجر Internet Download Manager

0 التعليقات:

إرسال تعليق