الأربعاء، 14 نوفمبر 2012

تحميل جوجل كروم 2013 Google Chrome - download Google Chrome 2013

تحميل جوجل كروم 2013 Google Chrome - download Google Chrome 2013



جوجل كروم متصفح أنترنت سريع يمتلك بكل بساطة التصميم القوي الخفة والأمان لتصفح الأنترنت أفضل. برنامج Google Chrome هو متصفح أنترنت يمتلك قوة التصميم وخفة التصفح وأمان للخصوصية وثم تصميم برنامج متصفح جوجل كروم من قبل شركة Google الكبيرة التي قامت بتصميم وبرمجة متصفح جوجل كروم لتصفح قوي وأكثر خفة من أي متصفح أخر, تحميل برنامج Google Chrome 2013 بأحدث إصدار الذي يجمع أحدث التكنلوجيا الحديثة علي المتصفح.

واجهة برنامج Google Chrome 2013
 ثم تصميم واجهة برنامج Google Chrome 2013 لتملك كل البساطة والخفة في تصفح سريع جدا للصفحات والمواقع ويمكنك فتح أكثر من موقع علي المتصفح.

مزيد من التطوريات والإضافات الجديدة علي متصفح جوجل كروم في كل تحديث من أجل حماية المستخديمن أثناء التصفح وجعل المتصفح أفضل من بين أشهر المتصفحات, فايرفوكس, وانترنت إكسبلور.

يوفر لك متصفح Google Chrome أفضل تصفح تحظي به علي شبكة الأنترنت بحيت يسمح لك المتصفح بالتخفي إدا كنت لاتريد الظهور أو تتبع المواقع موقعك الجعرافي أو اتصال الأنترنت الخاص بك, بالإضافة للحماية من مواقع الويب المضرة والخطيرة التي تشكل خطر علي جهاز الكمبيوتر.

تحميل جوجل كروم 2013 download Google Chrome بأخر اصدار لتصفح الأنترنت والمواقع أسرع وأخف وأكثر أمان تحميل مجاني علي دراغون سوفت.

معلومات عن برنامج Google Chrome 2013 :

 الترخيص : Freeware

التوافق : windows

الحجم : 722 KB

تحميل جوجل كروم download Google Chrome 2013

0 التعليقات:

إرسال تعليق